الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:40 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العثور على جثة شاب في أثناء تطهير ترعة المريوطية

جثة غريق
جثة غريق

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي ملابسات العثور على جثة بترعة المريوطية جنوب المحافظة.

اللواء عبد الرحمن سكر مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب في أثناء عملية تطهير الترعة.

انتقل رجال الشرطة بقسم أبو النمرس بقيادة الرائد مصطفى رشوان إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص بقيادة الرائد أحمد حسانين معاون أول مباحث أبو النمرس، وأن الجثة لشاب مجهول الهوية فارق الحياة نتجية إسفكسيا الغرق.

نقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة ومصلحة الطب الشرعي، وتحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة بالواقعة.

بدورها، عثرت الأجهزة الأمنية، على جثة أربعيني ورضيع، في دائرة مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة، على طريق محور الضبعة، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف هوية المتوفي، وتم نقلهما الى المشرحة لحين الكشف عن هويتهما، وتحرر المحضر اللازم واتخذت جميع الإجراءات القانونية وتتولى النيابة التحقيق في الواقعة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارا يفيد بالعثور على جثة أربعيني في دائرة قسم شرطة وادي النطرون، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.