الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:03 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجـة في دعوى خلع: «طلبت منه فانوس قالي خلي أبوكي يشتريه»

تعبيرية
تعبيرية

«زوجي بخيل ولا يفكر غير في نفسه» بهذه الكلمات قالت "نـورهان" صاحـبة 25 عاما أمام القاضي بمحكمة بـ"زنانيري"، استحالة العيش مع زوجها الذي كان دائم الشجار بسـبب بخله الشديد.

قـالت السيـدة في شكواها: "كنت عايزة احتفل بشهر رمضان الكريم زي بقيت الناس، وطلبت منه منه فانوس رمضان ورفض، وبعدها زعلت جدًا وحسيت أنه مش بيحبني، وكنت بعمل ليه كل حاجة وعمري مقصرت معاه في أي حاجة، ومكنتش اعرف أنه بخيل كدا".

أكملت الزوجة: «بدأ يتغير يوما بعد يوم ويعاملني بقسوة ويتهمني بأني اهتم بفانوس رمضان أكثر منه وليًس عيبا لأحاسـب عليُه» .

اختتمت الـزوجـة: "بخيل في كل حاجة، وقالي خلي أبوكي يشتريه ليكي، حاولت مرارا وتكرارا بأن انفصل لكن خوفي من لقب مطلقة، جعلني اتحمل عبء الاستمرار معه وفاض بيا الكيل، أنني غير قادرة علي بخلة، كان دائما لا يريدني ان أكل غير مرة واحدة في اليوم بحجة لا يردني أسمن ولأجل التوفير إنني اعاني من الحرمان ونقص في وزني باستمرار، أليس هذا كافيا للتخلص من هذا الزوج".

عندما يأست من الحياة مع زوجي طلبت الطلاق لكنه رفض، ما دفعني لتوجه إلى محكمة الأسرة ورفـع دعـوى خـلع تحـمل رقـم 1021 لسنة 2021 للتخلص منه ولا تزال منظورة حتى الآن.