الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:18 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة بشأن مستقبل حسين الشحات مع الأهلي.. تفاصيل

حسين الشحات
حسين الشحات

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، آخر تطورات مستقبل الدولي حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "بدأت إدارة النادي الأهلي، وعلى وجه التحديد لجنة التعاقدات، في التحرك من أجل تمديد عقد اللاعب حسين الشحات، مع الفريق والاستمرار السنوات المقبلة".

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي الأهلي، ترغب في توقيع عقد مع اللاعب للاستمرار في الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة، ومنح السويسري مارسيل كولر، إدارة النادي رغبة في تمديد عقد اللاعب، نظرًا لدوره الفعال مع الفريق والأداء الملحوظ الفترة الأخيرة.

وبسؤال المصدر عن موقف حسين الشحات، من تجديد عقده والاستمرار داخل النادي الأهلي، ليرد قائلًا: "اللاعب منح إدارة النادي الأهلي، موافقة مبدئية على تجديد عقده مع الفريق، وفضل الاستمرار وعدم الرحيل خلال الفترة المقبلة، مع عدم النظر للعروض الخارجية التي تلقاها اللاعب الفترة الأخيرة".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، يوم الإثنين، الموافق 27 مارس الجاري، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة.