الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:01 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قطع المياه غدا الإثنين 10 ساعات بالجيزة

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع المياه غدا الإثنين، من الساعة العاشرة مساءًا وحتى الساعة الثامنة صباح يوم الثلاثاء الموافق 21 / 3 /2023.

وأوضحت الشركة، في بيانها، أن الانقطاع سيشمل «أرض اللواء، بولاق الدكرور»، حيث سيبدأ من طريق المعتمدية حتى طريق ترعة المجنونة، ومن ترعة المجنونة حتى كوبري ثروت".

وأوضحت الشركة أن سبب الانقطاع، هي أعمال مشروع محور الفريق كمال عامر الجزء الثاني من القطاع الأوسطي، حيث سيتم ربط خط المياه قطر 800 مم الجديد على الخط قطر 800 مم القائم، والمتعارض مع مسار المحور، لذلك لابد يتطلب الأمر قطع المياه.

وأهابت الشركة المواطنين والمستشفيات وأصحاب المخابز والمدارس، بضرورة أخذ احتياطتهم من المياه، مؤكدة دفعها لسيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، مخاطبة الجمهور فى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

وفي سياق آخر حرصت وزارة الصحة والسكان، على إطلاق 4 قوافل طبية مجانية في عدد من محافظات الجمهورية اليوم الأحد 19 مارس 2023 ، حيث يستمر عمل القافلة الطبية لمدة يومين متتالين ضمن مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة".