الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إخلاء سبيل شاب عذّب قطة بمنطقة باب الشعرية

قررت نيابة باب الشعرية، إخلاء سبيل شاب، بعدما سجل مقطع فيديو، خلال تعذيب قطة في منطقة باب الشعرية بكفالة قدرها 500 جنيه، على ذمة التحقيق.

وقالت الداخلية، إنه تم تداول استغاثة عبر موقع فيس بوك من بعض المواطنين ضد شخص، قام بنشر مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك"، في أثناء تعذيبه لـ "قطط".

توصلت التحريات إلى تحديد هوية المتهم، ومن خلال استخدام التعامل الفني تم تحديد مكان المتهم وضبطه، وتبين أنه عامل في مقهى، ومقيم في منطقة باب الشعرية واعترف بارتكاب الواقعة، على سبيل المزاح، و اتخذت الإجراءات القانونية ضده.

ومن جانب آخر عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار وحيد عبد المنعم، وعضوية المستشار وائل حسن ، والمستشار أحمد عبد الحليم، والمستشار محمد مدكور، متهمين بالسجن المشدد 10 سنوات لانتحالهما صفة ضابط شرطة وارتكاب جرائم سرقة بالطريق العام، وإلزامهما بالمصاريف الجنائية.


بدأت الواقعة بتلقي مدير امن الإسكندرية بلاغا من مواطن يفيد تعرضه للسرقة من متهمين في الطريق العام بعد انتحالهما صفة ضابط شرطة.