الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بجانب «الصفارة».. أحمد أمين يشارك بمسلسل إذاعي في رمضان 2023

أحمد أمين- صورة من صفحة راديو إنرجي
أحمد أمين- صورة من صفحة راديو إنرجي

يشارك الفنان أحمد أمين في موسم رمضان 2023، بالمسلسل الإذاعي "سمير وزكية والمنظمة السرية"، ومن المقرر إذاعته عبر محطة راديو إنرجي 92.1.

مسلسل "سمير وزكية والمنظمة السرية" بطولة الفنان أحمد أمين، محمود البزاوي، محمد طعيمة، سامي مغاوري، فاطمة محمد علي، أحمد محارب دوجلاس، سارة المنذر، كريم مغاوري، ومن تأليف هيثم رزق، والإخراج وهندسة الصوت لمصطفى منير.

راديو إنرجي 92.1

محطة راديو إنرجي 92.1، تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات والبرامج طوال شهر رمضان المبارك، ومن المقرر أن يجرى الإعلان عن كل التفاصيل خلال الأيام المقبلة قبل حلول شهر رمضان.

مسلسل الصفارة

كما ينضم الفنان أحمد أمين للماراثون الرمضاني 2023، بمسلسل "الصفارة" ويشاركه البطولة الفنان طه دسوقي، محمد رضوان، أية سماحة، حاتم صلاح، سامية الطرابلسي، ماريا أسامة، إنعام سالوسة، محمود البزاوي، والإخراج لـ علاء إسماعيل، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه في النصف الأول من شهر رمضان عبر شاشة قناة dmc.

قصة مسلسل الصفارة

تدور أحداث مسلسل "الصفارة" حول مرشد سياحي يسرق صفارة أثرية من مدينة سيوة، وتعمل تلك الصفارة على إعادة الزمن لـ3 دقائق يختارها من يستخدمها، ويستطيع تغيير ما يريد وقتها، ويدخل في العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.