الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:47 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الغرف التجارية: كل معرض من أهلا رمضان يبيع يوميًا بـ 2 مليون جنيه

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

قال عادل ناصر، نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية، إن معارض "أهلا رمضان" المقامة على مستوى الجمهورية، تسهم فى توفير مختلف السلع والمواد الغذائية بأسعار وكميات مناسبة.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، من أجل متابعة موقف توافر مختلف السلع بالأسواق، والجهود المبذولة لضبط أسعارها، والذي حضره وزيري الزراعة واستصلاح الأراضي، والتموين والتجارة الداخلية.

وأوضح ناصر، أن كل معرض يبيع يومياً بنحو 2 مليون جنيه، مؤكداً استمرار التنسيق المتكامل مع الوزارات والجهات المعنية، بهدف توفير السلع المختلفة بأسعار مناسبة فى ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم حاليًا.

وأكد رئيس الوزراء، استمرار جهود الدولة فى توفير مختلف السلع، تلبية لمتطلبات واحتياجات المواطنين، وبشكل خاص مع قرب حلول شهر رمضان، منوهًا إلى الإجراءات التي يتم تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع أجهزة الدولة المعنية، من أجل إتاحة الموارد المالية المطلوبة لاستيراد المواد والسلع الأساسية.

ولفت الدكتور مصطفى مدبولي، إلى أن ذلك يأتي بالإضافة إلي التوسع فى إقامة المزيد من معارض ومنافذ بيع السلع سواء الثابتة أوالمتحركة على مستوى مختلف مناطق الجمهورية