الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:02 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة تأمر بإرسال عينات من بانجو ضُبط مع عاطل للمعمل الكيميائي لفحصها

بانجو
بانجو

قررت النيابة العامة بمحافظة الجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بفحص المضبوطات في واقعة القبض على مسجل وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة، وإعداد تقرير فني بالمضبوطات من قبل خبراء المعمل الكيميائي بمصلحة الطب الشرعي.

وفي وقت سابق أمرت النيابة العامة بالجيزة، حبس ديلر مخدرات لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة ترويج كمية من البانجو بين عملائه في أطفيح بالجيزة، و طلبت من المباحث الجنائية سرعة التحريات بشأن الواقعة و بيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما نجحوا رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في ضبط كمية من مخدر البانجو بحوزة عاطل قبل ترويجها بين عملائه في أطفيح، واعترف المتهم باستخدام دراجة بخارية في توصيل المواد المخدرة لزبائنه، كما ضبط بحوزته مبلغ مالي وهاتف محمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم و حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وكانت وردت معلومات لرجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بقيام عاطل، له معلومات مسجلة، بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها بين عملائه، وبعد تقنين الإجراءات اللازمة لضبطه، ورصد الأوكار التي يتردد إليها، تم القبض عليه وبحوزته كمية من مخدر البانجو، وهاتف محمول، ومبلغ مالي.

و بمواجهة المتهم اعترف أمام رجال المباحث بالاتجار بالمواد المخدرة، والهاتف لتسهيل التواصل مع عملائه، والمبلغ المالي من حصيلة الاتجار بالمواد المخدرة، كما اعترف باستخدام دراجة نارية في ترويج المواد المخدرة، والتنقل بين زبائنه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم وباشرت النيابة للتحقيقات التي قررت بما سبق.