الإثنين 26 فبراير 2024 06:47 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أمطار وشبورة».. الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس اليوم

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، توقعات حالة الطقس على مدار الساعات القادمة، والتي تشير بارتفاع درجات الحرارة على أنحاء الجمهورية، وذلك بنسبة تتراوح ما بين 3 إلى 5 درجات مئوية، وذلك لتأثرنا بمرتفع جوي في طبقات الجو العليا يساعد على الاحساس بالحرارة.

أوضحت الهيئة في بيان له، أن الطقس خلال ساعات النهار مائل للدفء على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، فضًلا عن أن مائل للحرارة مع محافظات جنوب الصعيد، حيث أن الارتفاع لم يؤثر على نشاط الأعمال اليومية، بالإضافة إلى برودة متوسطة في ساعات الليل.

لفتت "الهيئة" إلى أن التوقعات تشير إلى وجود أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية، بالإضافة إلى شبورة مائية على الطلاق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري، مشيره إلى أن الشبورة مؤثرة أيضًا على طرق والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

فيما يلي نستعرض درجات الحرارة اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 14 درجة.