الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برودة وأمطار.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن الطقس غدا الاثنين| فيديو

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل الطقس والاحوال الجوية المتوقعة على البلاد خلال الأيام المقبلة وخاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، قائلة إنه من المقرر انتهاء فصل الشتاء بشكل رسمي غدا الإثنين وبداية فصل الربيع يوم الثلاثاء المقبل.

وأضافت منار غانم، خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم الأحد، أنه من المتوقع أن يشهد يوم الثلاثاء المقبل، ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، نظرا لأنه بداية فصل الربيع وانتهاء الشتاء.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه هناك استمرار لانخفاض الحرارة غدا، بالإضافة إلى فرص سقوط الأمطار على المناطق الساحلية بين الخفيفة والمتوسطة، وأمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري تكون غير مؤثرة على الأعمال.


وبالنسبة إلى الطقس خلال شهر رمضان،وجهت الدكتورة منار غانم، نصيحة للمواطنين بضرورة تناول قدر كبير من السوائل خلال فترة السحور، مؤكدة أن درجة الحرارة أول أيام الشهر الكريم ستكون حوالي 26 مئوية؛ ومتوقع أجواء باردة ليل هذا اليوم.