الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 08:38 مـ 8 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تحذر: أمطار ورياح واضطراب ملاحي والعظمى بالعاصمة 20°

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، توقعات حالة الطقس خلال الساعات القادمة، والتي تشير باستمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة انحاء الجمهورية، ليسود طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومدن القناة، مائل للدفء على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

تابعت الهيئة، في بيان لها، أن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل مائل للبرودة في الساعات الأول على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضلاً عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر معتدل على جميع مناطق الجمهورية.

أوضحت "الأرصاد" إلى أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على القاهرة الكبري وجنوب الوجه البحري ومدن القناة، مبيناً أن هناك فرص لسقوط أمطار على السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، بالإضافة إلى وجود نشاط للرياح أحيانا على أغلب أنحاء الجمهورية والبحر المتوسط معتدل إلى مضطرب، والبحر الأحمر خفيف إلى معتدل.

فيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجة.