الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تكشف حالة طقس اليوم الخميس.. فيديو

طقس اليوم الخميس
طقس اليوم الخميس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركزالإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس، موضحة أننا سنشهد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بنحو 3 إلى 4 درجات عن الأيام الماضية، إذ إن العظمى ستسجل نحو 26 درجة مئوية على القاهرة الكبرى خلال النهار.

وأوضحت عضو المركزالإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أننا سنتأثر بكتل هوائية جنوبية قادمة من الصحراء الغربية، مبينة أن الأجواء ستكون دافئة نهارا على السواحل الشمالية، والوجه البحري، والقاهرة الكبرى.

وواصلت "غانم"، أن الأجواء ستكون مائلة للحرارة على بعض المناطق من جنوب البلاد، وشمال وجنوب سيناء، لافتة إلى أن هناك نشاط للرياح ستتراوح سرعاته ما بين 30 إلى 40 كيلومتر/الساعة، وسيكون مثير لبعض الرمال والأتربة على القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية.

وبينت، أنه سيكون هناك فرص لسقوط الأمطار خلال مدة المساء، كما أنها ستكون خفيفة على بعض المناطق من أقصى غرب البلاد، وتحديدا في مطروح والسلوم، وبعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية، بجانب أنها ستكون غير مؤثرة على الأنشطة اليومية للمواطنين.