الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:45 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حالة الطقس الـ 6 أيام المقبلة.. أمطار وشبورة مائية كثيفة

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة الـ 6 أيام المقبلة من غدا الأربعاء 15 مارس 2023 حتى الاثنين 20 مارس 2023، حيث يسود طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الـ 6 أيام المقبلة

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الطقس خلال الأيام المقبلة سيكون دافئ على جنوب الصعيد وبارد ليلا على أغلب الأنحاء مع شبورة مائية صباحا.

طقس غدا الأربعاء 15 مارس 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد قد تكون كثيفة على الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.


ومن المتوقع أن يكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 40% على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

سيكون طقس دافئ على جنوب الصعيد وبارد ليلا على أغلب الأنحاء مع وجود شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة على الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء مع وجود نشاط للرياح على السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء ومدن القناة وجنوب سيناء فضلا عن سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

طقس الخميس 16 مارس 2023


أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة مع نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 17 مارس حتى الأحد 19 مارس 2023


أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الاثنين 20 مارس 2023


أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، مع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.