الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقلبات جوية حادة.. الأرصاد: غدا ذروة سقوط الأمطار.. فيديو

طقس غد
طقس غد

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن بدءا من غدا الثلاثاء، سيكون هناك ذروة تقلبات جوية، إذ إنه سيكون هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بنحو 8 درجات، حيث إنه متوقع أن تسجل العظمى 20 درجة مئوية على القاهرة الكبرى خلال النهار.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الأجواء الشتوية ستعود مرة أخرى، موضحة أنه متوقع غدا فرص لسقوط الأمطار المتوسطة والغزيرة والرعدية على سيناء ومحافظة البحر الأحمر، وقد تؤدي إلى تشكل بعض السيول.

وواصلت "غانم"، أن باقي مناطق الجمهورية ستكون فرص الأمطار عليها متفاوتة الشدة ما بين الخفيف والمتوسط، ولن تؤثر على الأنشطة اليومية للمواطنين، مشيرة إلى أن طقس يوم الأربعاء، ستقل فيه الأمطار وستكون خفيفة لمتوسطة على شمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية.

وشددت الدكتورة منار، على تجنب تغيير نوعية الملابس هذه الفترة، ولا سيما مدة الليل المتأخرة والصباح الباكر، ويجب ارتداء الملابس الشتوية، ناصحة مرضى الحساسية والجيوب الأنفية بارتداء مماسك الوجه، نظرا إلى أن هناك رمال وأتربة مثارة.