الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أمطار وسيول.. الأرصاد تحذر من طقس الثلاثاء المقبل

طقس الثلاثاء المقبل ياندكس
طقس الثلاثاء المقبل ياندكس

أفادت خريطة التنبؤات التابعة لهيئة الأرصاد الجوية، أن الثلاثاء المقبل الموافق 14 مارس سيحدث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وسقوط أمطار شديدة على بعض المناطق وقد تصل إلى سيول في محافظتي سيناء والبحر الأحمر.

أمطار غزيرة ورعدية

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يوم الثلاثاء المقبل يشهد أمطار متوسطة وقد تكون غزيرة ورعدية على «طابا ونويبع ودهب وشرم الشيخ، والطور، وسانت كاترين ورفح ورأس سدر، ورأس غارب، والغردقة والقصير».

أمطار متوسطة على القاهرة الكبرى


وتابعت هيئة الأرصاد، أن مناطق من السواحل الشمالية والغربية وشمال الوجه البحري تشهد أمطار متوسطة على فترات متقطعة، مشيرة إلى أن هناك أمطار طفيفة على مناطق جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

طقس يوم الاثنين

وأوضحت هيئة الأرصاد، بأنها تتوقع أن غدا الإثنين يشهد طقس مائل للحرارة نهارا على الوجه البحري
والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والشرقية وخاصةً جنوب سيناء وشمال الصعيد، مشيرة إلى أن السواحل الشمالية الغربية والصعيد ستكون دراجات الحرارة معتدلة، وبارد ليلا على أغلب الأنحاء.

هطول أمطار طفيفة ليلا

لفتت الأرصاد إلى أن هناك توقعات بهطول أمطار طفيفة ليلا على القاهرة الكبرى ومدن القناه وقد تكون رعدية أحيانا على مناطق وفترات متقطعة في متوسط الليل خاصة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وأحيانا على السلوم ومطروح.

درجات الحرارة غدا الاثنين:

« القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة».

«الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13 درجة».

«مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة».

«سوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 13 درجة».

«وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 13 درجة ».

«أسوان العظمى 31 درجة والصغرى 14 درجة».

جدير بالذكر، أن الإنقلاب الشتوي حدث يوم الاربعاء الموافق 21 ديسمبر 2022، وفي توقيت الساعة 23:48 أعلن فلكيا عن بداية فصل الشتاء.

ووفقا للحسابات الفلكية سيصل الشتاء في هذا العام طوله إلى 88 يوما و23 ساعة و38 دقيقة وسينتهي يوم الاثنين 20 مارس 2023.