الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:17 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«بلاش نخفف الملابس».. الأرصاد تحذر من طقس الإثنين المقبل «فيديو»

طقس الأيام المقبلة
طقس الأيام المقبلة

أوضحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، قائلة إننا نشهد ارتفاعات في درجات الحرارة خلال هذه الأيام، وقد تصل العظمى على القاهرة الكبرى إلى 28 درجة مئوية خلال النهار، بالإضافة إلى أنه متوقع أن تكون 31 درجة على جنوب الصعيد.

وشددت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الورد"، المذاع عبر فضائية "ten"، على تجنب تخفيف نوعية الملابس خلال هذه الفترة، واختيار نوعية الملابس الشتوية الملاءمة خلال الليل حتى انتهاء فصل الشتاء، مبينة أننا ما زلنا في فصل الشتاء، وسنشهد حالة من عدم الاستقرار وسقوط أمطار خلال الأيام المقبلة.

وواصلت "غانم"، أنه متوقع مع مساء يوم الإثنين المقبل تأثرنا بمنخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا، مصاحب لكتل هوائية شمالية قادمة من جنوب أوروبا، وسيحدث تقلبات جوية حادة وسريعة، لافتة إلى أن فرص سقوط الأمطار ستبدأ مساء الإثنين على السواحل الشمالية الغربية للبلاد مثل مطروح، والإسكندرية، وجنوب الوجه البحري، ومع تقدم الوقت ستشمل الأمطار محافظات الوجه البحري ككل، والقاهرة الكبرى أيضا.