الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:39 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

وفاة والد الفنان محمود عزت بعد صراع مع المرض

الفنان محمود عزت
الفنان محمود عزت

قام الفنان محمود عزت بنعي والده الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء من خلال بوست عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

وعلق قائلاً: أبويا في ذمة الله ورحمة الله.

اعمال الفنان محمود عزت

شارك الفنان محمود عزت في مسلسل "زيزينيا2" والذي عرض عام 2000، وهذا المسلسل يعد من أهم الأعمال لدي الفنان "عزت" لانه غير مصير حياته الفنيه، وأنه قام بتجسيد شخصية "فتحي مرسال" بدلا من الفنان احمد السقا بعد اعتذاره عن الجزء الثاني من المسلسل.

مسلسل "زيزينيا ج2" من تأليف أسامة أنور عكاشة ومن إخراج المخرج الكبير جمال عبد الحميد، وتوالت أعمال.

كما شارك الفنان محمود عزت في الاعمال السينمائية ولم يكتف بالدراما بل انتقل إلى السينما فقدم دور في فيلم “حين ميسرة” والذي تم عرضه في عام 2007.

كرم الفنان محمود عزت أيضاً من قبل وزارة الشباب والرياضة في مصر وذلك في إطار احتفالات نصر أكتوبر المجيد وذلك في عام 2015.

حياته

ولد محمود عزت يوم 3 اكتوبر عام 1974 في مدينه الاسكندريه.

حصل على ليسانس الآداب - قسم المسرح - جامعة الإسكندرية بتقدير عام جيد جداً عام 1996 درس التمثيل في قسم المسرح على يد نخبة من كبار الأساتذة على رأسهم: د. سعد أردش، د. محمد زكي العشماوي.

بدأ رحلته مع التمثيل من خلال المسرح المدرسي في المرحلة الإعدادية، وكانت أول مسرحية له هي (مصرع كليبر) في دور «سليمان الحلبي».