الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:03 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدًا.. عرض أولى حلقات مسلسل «رشيدة» لريهام عبد الغفور

مسلسل رشيدة
مسلسل رشيدة

تذاع أولي حلقات مسلسل"رشيدة" بطولة الفنانه ريهام عبدالغفور غداً الأربعاء قبل انطلاق السباق الرمضاني.

تدور أحداث مسلسل "رشيدة"في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تقوم ريهام عبد الغفور بخيانة زوجها، خلال أحداث المسلسل، وتتحول إلى شخصية أخرى مختلفة تمامًا عنها هنكتشفها داخل المسلسل.

ويشاك بالعمل مجموعة من الفنانين منهم: ريهام عبد الغفور، خالد كمال، صلاح عبد الله، حسن مالك، محسن منصور، والمسلسل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

القنوات الناقله لمسلسل رشيدة

من المقرر أن يعرض مسلسل رشيدة، عبر قناة mbc مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً وعلى ومنصة شاهد طوال شهر رمضان.

مسلسل الاصلي

شاركت الفنانه ريهام عبد الغفور في مسلسل الأصلي، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا من خلال ، وتدور أحداث العمل حول شخصية تدعي« فاطمة الأصلي» التي تجسدها الفنانة ريهام عبد الغفور وهي ابنة سيد الأصلي، من كبار تجار قطع غيار السيارات، والذي يتزوج من سيدة أخرى وينجب منها ولدًا وثلاث بنات، ولكن تبقى فاطمة هي الفتاة والابنة الأقرب إلى قلب والدها، وعند وفاته تتغير الأمور وتنقلب رأسًا على عقب داخل العائلة، وتحدث خلافات عديدة بين فاطمة واخواتها وأبرز الخلفات مع شخصية الفنانة منال سلامة بسبب الميراث.

ويشارك بالعمل عدد من النجوم، منهم: ريهام عبد الغفور، إيناس كامل، أحمد الشامي، جلا هشام، أحمد سعيد عبد الغني، مارتينا عادل، منال سلامة، إيهاب فهمي، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن.