الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:43 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشهد صادم من الحي الراقي.. امرأة تطارد رجلا بعصا وتسبه بألفاظ نابية

من الفيديو
من الفيديو

تصاعدت وتيرة التعليقات الغاضبة خلال اليومين الماضيين على مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل بسرعة البرق، وسط استياء عدد كبير من المواطنين الذين اعتبروا السلوك الذي تضمنه الفيديو غير لائق.

خناقة الحي الراقي

تضمن الفيديو المثير للجدل ظهور امرأة تمسك عصًا "يد مقشة"، وتطارد جارها وتسبه بألفاظ نابية، فيما حاول الرجل كتم غيظه لكنها واصلت شتمه وملاحقته في وسط الشارع بكمبوند في حي الشيخ زايد، الذي يعد من الأحياء الراقية بمدينة السادس من أكتوبر.

بدأت القصة بتجاوز نفس السيدة على جارتها في جروب واتساب خاص بالكمبوند، ما جعل أحد الجيران يطرق باب مسكنها، ليشكو إلى زوجها، فخرجت له السيدة رفقتها أخرى ممسكةً بعصا ونالت منه بالسبّ والقذف.

وبعدما فوجئ الرجل بكل هذا السباب قال لها: "أنا جاي أشكو لزوج حضرتك"، وحين حضر ابنها قال له نفس الكلام، ليطالبه الأخير بعدم التصوير مهددًا إياه: "هضربك".

استعراض قوة

وتقدمت المحامية نهى الجندي، ببلاغ إلكتروني بشأن الواقعة التي تمثل استعراض قوة من قبل السيدة التي كانت تمسك بعصا وتلوح بها للشاب جارها، والذي كان يمسك بهاتفه المحمول يصور ما يدور خائفًا من تعرضه للأذى، إذ ردد خلال الفيديو أنه آتٍ لمنزل السيدة للتحدث والشكوى لزوجها أو ابنها قائلًا: "أنا جاي أقابل جوز حضرتك"، لكن ابنها نال منه أيضًا بالسبّ.

صلح في قسم الشرطة

بحسب مقدمة البلاغ، فإن السيدة المشكو في حقها أثارت مشاعر غضب كل من شاهد الفيديو بسبب ألفاظها الخادشة للحياء العام، وبالوقت ذاته لم يصدر من الطرف الثاني أية أفعال يعاقب عليها القانون.

لكن المفاجأة أن الرجل الذي أظهر أخلاقا رفيعة في الفيديو رضخ للتصالح في قسم الشرطة مع جيرانه رغم ما طاله منهم.