الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنا جاي لجوزك».. سيدة تتعدى بالضرب على جارها في كمباوند بالشيخ زايد

خناقة كمبوند الشيخ زايد- سوشيال ميديا
خناقة كمبوند الشيخ زايد- سوشيال ميديا

دقيقتان و18 ثانية كانت مدة الفيديو الذي لخص خناقة كمبوند الشيخ زايد، لسيدة وهي تطارد وتعتدي على جارها الطبيب وتوجه له أبشع الشتائم، وظهرت فيه ممسكة بـ"عصا خشبية"، وتهاجم الطبيب، وهو يطالبها بخروج زوجها أو ابنها للتحدث معه محتفظا بهدوئه وثباته الانفعالي، وذلك رغم كثرة الصراخ الصادر من المرأة "أنا جاي أتكلم مع زوجك.. من فضلك اندهي عليه".

خناقة سيدة الكموبند

وعلى الفور انتشر كالشرارة في الهشيم على مواقع السوشيال ميديا، وتعود أسباب المشاجرة، حسب الفيديو المتداول، حدوث تجاوز من سيدة على جروب الـ"واتساب" الخاص بسكان الكمبوند، ما جعل أحد الجيران طرق باب مسكنها، ليشكو إلى زوجها، فخرجت له السيدة برفقتها أخرى ممسكة بعصا ونالت منه بالسبّ والقذف، فما كان من الرجل إلا أنه يقول لها: "أنا جاي أشكو لزوج حضرتك"، وحين حضر ابنها قال له الكلام، ليطالبه الأخير بعدم التصوير مهددًا إياه: "هضربك".

ولم يتوقف الرجل عن التصوير، مرددًا ببرود أعصاب: "أنا هبلغ الشرطة.. ومش هرد عليكي.. هي دي تربيتك"، مشيرًا إلى نجلها: "أنا جاي أتكلم معاك أنت".

خلاف انتهى بالصلح

وعلى الفور أسرعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بفحص الفيديو بعد دقائق من انتشاره، وأمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف الملابسات، حيث كشفت التحريات الأولية نشوب خلاف بين الطرفين بسبب نظافة حمام السباحة داخل الكمبوند، وتوجه الشخص الظاهر بالفيديو إلى جارته لمعاتبتها، لكنه فوجئ بها تخرج ممسكة بيد عصا خشبية.

جرى التحفظ على الطرفين داخل قسم شرطة الشيخ زايد، وقام الطرفين بالتصالح داخل القسم وتنازلا عن تحرير محضر بالواقعة.