الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:41 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تعرف على أسعار تذاكر حفل محمد منير في «زد بارك» بالشيخ زايد

بوستر الحفل- صورة من حساب للمطرب محمد منير بـ إنستجرام
بوستر الحفل- صورة من حساب للمطرب محمد منير بـ إنستجرام

يستعد النجم محمد منير، لإحياء أحدث حفلاته الغنائية بإحدى الحدائق الكبرى في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، ومن المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة 30 سبتمبر الجاري.

ومن المنتظر أن يقدم المطرب محمد منير، خلال إحيائه للحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة ومن بينهما: "أغنية اللية يا سمرا"، "علموني عينيك"، "شجر الليمون"، "أغنية يا مراكبي"، "أغنية هيلا"، "يا بنت يا أم المريلة كحلي"، وأحدث أغنياته الجديدة "للي"، وأيضا أغنية "أنا مبسوط"، أغنية "علىَ"، وأغنية "صوتك ووسط الدايرة"، وغيرها من الأغنيات التي يتفاعل معها الحضور.

المطرب محمد منير

وفي هذا السياق، طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد منير بالشيخ زايد تذاكر الحفل، وجاءت أسعار التذكرة ما بين العادية والذهبية تتراوح بين 900 وحتى 500 جنيها.

حفل الفنان محمد منير

وطرح المطرب محمد منير مؤخرا، أغنيته الجديدة، التي تحمل عنوان "لِلّي"، وذلك عبر موقع "يوتيوب" وعدد من المنصات الموسيقية الرقمية، وتعد الأغنية من كلمات وألحان: الفنان أكرم حسني، وتوزيع: أمير محروس.

اقرأ أيضًا: تامر حبيب يشيد بمسلسل «الليلة واللي فيها»: شكرًا لكل من ساهم في جعلي مستمتعًا

ومن كلمات أغنية "للي"

"سألته هل داء الولع كان الجواب صدّه.. ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا.. ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه.. اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه.. يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي.. يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي.. يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي.. يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي".