جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 11:03 صـ 12 ربيع أول 1444 هـ

سميرة سعيد تكشف تفاصيل حفلها الغنائي في المغرب

سميرة سعيد -  صورة من صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك
سميرة سعيد - صورة من صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك

كشفت المطربة سميرة سعيد، عن إحيائها حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح Olm السويسي بمدينة الرباط في دولة المغرب، ومن المقرر إقامته يوم السبت 24 سبتمبر الجارى.

وشاركت المطربة سميرة سعيد مع متابعيها، البوستر الدعائي الخاص بالحفل على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك" وعلقت عليه قائلها: "بعد غياب طويل عن الحفلات فى مغربى الحبيب وفى مدينتى الرائعة "الرباط".. أعود للغناء يوم السبت على مسرح OLM السويسي.. توحشتكوم بزاف".

ويذكر أن النجمة سميرة سعيد طرحت مؤخرا، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "كرباج"، وذلك عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب" وتعد الأغنية السابعة من بين أغنيات ألبومها الجديد "إنسان آلي"، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور.

اقرأ أيضًا .. بعد وفاة والده.. التصحيح الجنسي يوقع نور هشام سليم في سهام السوشيال ميديا

ومن كلمات أغنية "كرباج"

"كرباج.. نظرة عينيه في القلب عدلت المزاج.. والإحتياج.. والشوق زيادة كل ما دا.. الغرام على قلبي نادى.. اللي فات حمادة واللي جاي حمادة.. إبتهاج.. الضحكة مالية وشي حاسة بإنسجام.. مافيش كلام.. الشوق زيادة كل حبة.. المودة بقيت محبة.. فيه حاجات ما بقتش ينفع تستخبى.. وفين ألاقي زيك إنت تاني.. مستحيل ده مستحيل.. قتيل.. قلبي قتيل.. الحب دا مالوش بديل ولا مثيل"