الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة الإدارية تتسلم ملفات المتقدمين لوظيفة معاون من «أزهر طنطا ودمنهور»

 النيابة الإدارية
النيابة الإدارية

حددت النيابة الإدارية، اليوم الأربعاء، سحب وتقديم الملفات للمتقدمين لوظيفة معاون نيابة من خريجي كلية الحقوق بجامعتي«أزهر طنطا، أزهر دمنهور»، وذلك من دفعة 2022، على أن تكون المستندات المطلوبة مستوفاة جميع الشروط والطلبات على الموقع الإلكتروني، وذلك داخل مقر النيابة الإدارية في ميدان النجدة بمدينة 6 أكتوبر من الـ9 صباحا حتى 2:30 عصرا، وينتهي التقديم في 28 من الشهر الجاري.

كما حددت النيابة أيضًا موعد التسجيل عن طريق موقعها الإلكتروني، بداية من 27 فبراير الماضي حتى 5 من شهر مارس، حيث مدت موعد التقديم إلكترونيًا يوما إضافيا، ويتم إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح ودقيق ثم طباعتها بالكامل بواسطة الموقع، عقب الانتهاء من إدخال البيانات.

وتسحب وتقدم الملفات مستوفية الأوراق المطلوبة على الموقع الإلكتروني من 11 مارس حتى 28 من نفس الشهر، وذلك داخل مقر النيابة الإدارية في ميدان النجدة بمدينة 6 أكتوبر من التاسعة صباحا وحتى الثانية والنصف عصرا.

كما سيتم الإعلان عن المواعيد المخصصة لكل جامعة على الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية «www.ap.gov.eg» .

ويشترط لسحب ملف التعيين التالي إحضار وثيقة تعارف التي تم طباعتها عبر موقع الهيئة الإلكتروني 5 نسخ، وإحضار جميع المستندات المطلوبة والمبينة على الموقع الإلكتروني.

ويراعى الالتزام بالشروط والتنبيهات المنشورة على الموقع الإلكتروني واتباع جميع الخطوات والإرشادات بدقة، ولن يلتفت إلى الطلبات السابقة على هذا الإعلان أو التي ترد بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفية للشروط والأوراق المطلوبة اللازمة.