الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:19 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. الأرصاد: «أمطار وشبورة مائية نهارا والقاهرة 26»

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، بأن التوقعات تشير بارتفاع درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد ومدن القناة، مائل للدفء على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء والسواحل الشمالية.

أشارت الهيئة في بيان لها، إلى أن الطقس في الساعات الأولى من الليل يشهد اعتدال في درجات الحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضلاً عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر برودة على جميع مناطق الجمهورية.

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك فرص لأمطار تتراوح ما بين متوسطة إلى خفيفة على فترات متقطعة على مناطق من أقصى غرب البلاد، مبينة أن هناك شبورة مائية صباحًا قد تكون كثيفة أحيانا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

فيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 26 درجة والصغرى 16، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 15، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 13، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 14، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 14، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 16.