الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بداية من اليوم.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل وعود سخية

حنان مطاوع من مسلسل وعود سخية
حنان مطاوع من مسلسل وعود سخية

يبدأ اليوم، عرض الحلقة الأولى من مسلسل وعود سخية، التي تقدمه النجمة حنان مطاوع، على قناة النهار، تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك غدا.

توقيت عرض الحلقة الأولى من مسلسل وعود سخية

ويأتي توقيت عرض الحلقة الأولى من مسلسل وعود سخية، مساء اليوم الأربعاء على شاشة قناة "النهار"، في تمام الساعة الثانية عشر مساء.

كما يعرض الحلقة الأولى من مسلسل وعود سخية، على قناة "النهار دراما"، في تمام الساعة الواحدة صباحا، وذلك بعد عرضه بساعة على قناة "النهار".

وأعلنت النجمة حنان مطاوع، عن توقيت عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد وعود سخية، التي تخوض من خلاله السباق الرمضاني عام 2023.

ونشرت حنان مطاوع، مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل وعود سخية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: "النهاردة أول حلقه يارب أجبر خاطرنا ونجحنا ونورنا بنورك منتظرة رأيكوا".

مسلسل وعود سخية، يشارك في بطولته مع النجمة حنان مطاوع، كوكبة من نجوم الفن، مثل سماح أنور، نور محمود، سلوى خطاب، نانسي صلاح، صفاء الطوخي، أحمد كشك، تيسير عبد العزيز، سمر علام، محمد رضوان، وتذا العمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

وينتظر العديد من الجمهور، عرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل وعود سخية، عبر قناة النهار ابتداءً من اليوم، حتى يتابع ما ستشهده من أحداثه، وتقدمه حنان مطاوع خلال المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل وعود سخية، حول بطلة العمل النجمة حنان مطاوع، التي تقدم شخصية إحدى السيدات التي تخدم في البيوت، وتعرض للكثير من الأحداث خلال الحلقات.

على الصعيد الآخر، تشارك الفنانة حنان مطاوع، في مسلسل "سره الباتع"، أيضا خلال شهر رمضان 2023، والذي يعود من خلاله المخرج خالد يوسف للأعمال الفنية، بعد غياب طويل.

ويشارك في بطولة مسلسل "سره الباتع"، كل من نجوم الفن، حسين فهمي، حنان مطاوع، أحمد السعدني، ريم مصطفى، أحمد فهمي، أحمد عبد العزيز، خالد الصاوي، هالة صدقي، صلاح عبد الله، نجلاء بدر، منة فضالى، خالد أنور، خالد سرحان، عايدة رياض، عمرو عيد الجليل، وغيرهم.