الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل رمضان كريم 2 على قناة النهار

سلوى عثمان من مسلسل رمضان كريم 2
سلوى عثمان من مسلسل رمضان كريم 2

يتساءل العديد من الجمهور، عن مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل رمضان كريم 2، الذي يبدأ عرضه اليوم على قنوات النهار.

مواعيد عرض مسلسل رمضان كريم 2

ويعرض مسلسل رمضان كريم 2، للفنان سيد رجب، مساء اليوم الأربعاء، على قناة "النهار"، في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة.

كما يعرض مسلسل رمضان كريم 2، على قناة النهار دراما، مساء اليوم في تمام الساعة 11 مساء، وذلك بعد عرضه على قناة النهار بساعة واحدة فقط.

وينتظر العديد من المشاهدين، عرض مسلسل رمضان كريم 2، بعد نجاح عرض الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم، الذي عرض منذ عدة سنوات، خلال شهر رمضان.

الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، في إطار كوميدي اجتماعي، حول الحارة المصرية وطقوسها خلال شهر رمضان الكريم، ومن أهم العائلات في هذه الحارة هي أسرة الحاج "رمضان"، الذي يجسد شخصيته النجم سيد رجب، والذي يعمل مسحراتي، وتجسد دور زوجته النجمة سلوى عثمان، وغيرهم من العائلات المتواجدين بالحارة الشعبية، ومن هنا تدور الأحداث.

أبطال الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

ويغيب عن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، العديد من الفنانين مثل ريهام عبد الغفور، روبي، سهر الصايغ، شريف سلامة، محمود الجندي، وغيرهم.

وانضم عددا من الفنانين لبطولة مسلسل رمضان كريم 2، مثل ويزو، بيومي فؤاد، سلوى خطاب، بدرية طلبة، وغيرهم، وذلك بالإضافة إلى الأبطال الآساسين الذين يستكملون في بطولة الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، مثل سيد رجب، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، نجلاء بدر، شيرين الطحان، سلوى محمد علي، كريم عفيفي، أحمد صيام، عفاف مصطفى، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وهو من إنتاج أحمد السبكي.

وكانت الشركة المنتجة للعمل طرحت برومو مسلسل رمضان كريم 2، منذ ايام، وحقق البرومو نجاح كبير، عقب طرحه، ونسبة مشاهدة عالية، ونشر أحمد الشبكي، البرومو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.