الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:36 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي يوجه بالتنسيق والمتابعة الميدانية لتنفيذ مبادرة”حياة كريمة”

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

اطّلع الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، على آخر تطورات تنفيذ المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري، ومدى الاستعداد لبدء المرحلة الثانية.

ووجه الرئيس السيسي، بالمتابعة الميدانية للموقف التنفيذي بشكل دوري، فضلا عن مواصلة التعاون والتنسيق بين الأجهزة المعنية بالدولة، اعتبارًا أن مبادرة "حياة كريمة" تعد الأضخم في تاريخ مصر من حيث نطاق تنفيذها ومدى تأثيرها.

والجدير بالذكر أن المبادرة ستسهم في تحقيق نقلة نوعية وتحسين المستوى العام، لكافة جوانب الحياة المعيشية للمواطنين في الريف المصري، الذين يمثلون حوالي 60% من التعداد السكاني على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، مع رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وبحضور جميع الوزراء أعضاء الحكومة، وذلك بمقر القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي سياق آخر، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، حيث تقدم بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن خالص تمنياته بدوام الخير والتقدم والازدهار لدولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبًا.

موضوعات متعلقة