الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محمد رمضان في برنامج رامز نيفر إند: «عندي 16 عربية بس معنديش طيارة».. ورامز جلال يتوعده

محمد رمضان
محمد رمضان

وقع الفنان محمد رمضان ضحية برنامج رامز نيفر إند الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc مصر، وخلال أحداث الحلقة الأولى توعد رامز جلال للفنان محمد رمضان وقال إنه ينتظر هذا اللقاء منذ عشر أعوام.

رامز جلال يتوعد لمحمد رمضان

توعد الفنان رامز جلال للفنان محمد رمضان وقال في برنامج رامز نيفر إند: "الأسطورة هترقع فشار"، كما سخر من ملابسه ومن عدم استطاعته قراءة بعض الكلمات العربية.

تصريحات محمد رمضان

فيما تحدث محمد رمضان قبل أن يقع في فخ رامز جلال، وقال إنه يمتلك 16 سيارة كان يتمنى امتلاكها والآن حقق ما كان يتمناه، نافيًا امتلاكه لطائرة، كما أشار محمد رمضان إلى أنه يحب أن يأكل من يد زوجته كثيرًا.

ضيوف برنامج رامز نيفر إند في رمضان 2023

وتتضمن قائمة ضيوف برنامج "رامز نيفر إند"، نخبة كبير من مشاهير الكرة ونجوم الفن، ومن أبرزهم: النجم محمد رمضان، والمطرب محمد فؤاد، الفنان أحمد السقا، والكابتن مصطفى يونس، واللاعب إمام عاشور، والنجم محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، والإعلامية ياسمين عز، والمطرب أمير عيد، والكابتن رضا عبد العال، المطرب مصطفى كامل، والفنان أحمد حاتم، ونهال عنبر وابنها حسام الحسيني، الإعلامية أمينة شلباية، والنجمة هنادي مهنا، والفنانة شيماء سيف، ورنا رئيس، والإعلامي محمد الغيطي، واللاعب محمود كهربا، وغادة إبراهيم، ومحمد ثروت، ميلا الزهراني، الحكم المصري إبراهيم نور الدين، والنجمة فاء عامر، واللاعب أحمد عبد القادر.