جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 29 مايو 2023 06:50 مـ 9 ذو القعدة 1444 هـ

فيتوريا: الصيام لا يؤثر على اللاعبين.. ومنتخب مالاوي خصم صعب

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، كواليس استعداده للمباراة المقرر لها غدًا الجمعة ضد منتخب مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة مساء اليوم الخميس، وحضره البرتغالي روي فيتوريا ومحمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة.

وقال فيتوريا في تصريحاته للمؤتمر عن المباراة: "المباراة ضد منتخب مالاوي ستكون صعبة، هو خصم عنيد وسيسبب لنا المشاكل، والأجواء في المعسكر مثالية، اللاعبين ملتزمون بجميع التعليمات والأداء في التدريبات، وهناك انضباط كبير وروح عالية بين اللاعبين".

وأضاف البرتغالي: "المباراة ضد مالاوي غدًا هي المباراة الرسمية الأولى لي مع المنتخب وحصد النقاط الثلاث شيء مهم بالنسبة لي".

وعن صيام شهر رمضان وتأثيره على اللاعبين، قال فيتوريا: "الأمر ليس له تأثير سلبي، فقد صمت اليوم الأول من رمضان مع اللاعبين امتنعت عن الطعام والشراب منذ الرابعة فجرًا وحتى السادسة مساء، الأمر طبيعي ومررت بنفس الشيء عند وجودي في السعودية".

واختتم البرتغالي: "اهتم بالجانب الذهني والنفسي للاعبين، واتعامل مع اللاعبين بروح الأب ولذلك سمحت لإمام عاشور بإقامة حفل زفافه، والآن هو في المعسكر وروحه المعنوية مرتفعة".