الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كهربا يحصد جائزة أفضل لاعب في الجولة بدوري أبطال إفريقيا

كهربا
كهربا

حصد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، جائزة أفضل لاعب في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق كهربا الجائزة بعد فوزه في الاستفتاء الذي طرحه الاتحاد الإفريقي عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، وفاز به لاعب الأهلي بعد تصويت الجماهير، متفوقًا على زميله الجنوب إفريقي بيرسي تاو وثنائي سيمبا التنزاني ساديو كانوتي وكلاتوس تشاما.

وقاد محمود كهربا فريقه المارد الأحمر لاكتساح القطن الكاميروني برباعية نظيفة، خلال منافسات المجموعة الثانية، بعدما سجل ثلاث أهداف وصنع الهدف الرابع الذي سجله بيرسي تاو، وأبقى على آمال فريقه في البقاء بالبطولة.

ويستعد النادي الأهلي في الفترة الحالية لمواجهة الهلال السوداني، في مباراة حاسمة مطلع إبريل المقبل، في تمام التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة.

ويحتاج الأهلي للفوز في المباراة بهدف نظيف أو فارق هدفين لخطف بطاقة العبور لربع نهائي دوري الأبطال، واكتمال عقد المتأهلين بعدما سبقه كلًا من: صن داونز الجنوب إفريقي - الترجي التونسي - شباب بلوزداد الجزائري - الرجاء المغربي - سيمبا التنزاني - شبيبة القبائل الجزائري - الوداد المغربي