الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

الاهلي والهلال
الاهلي والهلال

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب مساء اليوم الثلاثاء، حصوله على موافقة الجهات الأمنية المسؤولة لحضور 50 ألف مشجع لمباراة فريق كرة القدم الأول بالنادي أمام الهلال السوداني.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 1 إبريل المقبل لإقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في بيان رسمي لها اليوم، جاهزية استاد القاهرة الدولي لاحتضان المباراة، لدعم ومساندة النادي الأهلي في مباراته المصيرية لخطف بطاقة عبوره لربع نهائي دوري الأبطال.

ويحتاج الأهلي للفوز في مباراته ضد الهلال السوداني لاستكمال مشواره في البطولة، حيث يحتل المركز الثالث في مجموعته الثانية، والتي تأهل منها صن داونز الجنوب إفريقي بشكل رسمي، ليتنافس الأهلي والهلال على البطاقة الثانية.

وكان الهلال السوداني حقق الفوز في المباراة الأولى التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، ليصبح الفوز بهدف نظيف أو فارق هدفين هو وسيلة المارد الأحمر الوحيدة للعبور للدور المقبل.