الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بفرمان من وزارة الرياضة.. استاد القاهرة جاهز لاستضافة مباراة الأهلي والهلال السوداني

استاد القاهرة
استاد القاهرة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة مساء اليوم الثلاثاء، جاهزية استاد القاهرة الدولي لاستضافة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضيفه الهلال السوداني، والمقرر لها مطلع إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكدت الوزارة في بيان رسمي لها أن أشرف صبحي وزير الشباب وجه الإدارة التنفيذية لهيئة استاد القاهرة، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، لاستعداد الملعب لاحتضان المباراة، والتي من المتوقع أن تشهد حضور جماهيري كبير لمؤازرة الفريق حال موافقة الجهات الأمنية.

وأكد وزير الشباب والرياضة على دعم الدولة للأندية الرياضية في مختلفة البطولات الدولية والقارية، حيث أنها تمثل مصر في تلك المنافسات، متمنيًا أن يحقق النادي الأهلي نتيجة إيجابية أمام الهلال تمكنه من الاستمرار في البطولة والوصول لأبعد الأدوار فيها.

وفي سياق آخر، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 1 إبريل المقبل لإقامة المباراة بين الأهلي والهلال السوداني، لحسم آخر البطاقات المؤهلة لدور ربع النهائي، بعدما تحدد المنافسين الـ7 الآخرين وهم: صن داونز الجنوب إفريقي - شبيبة القبائل الجزائري - الوداد المغربي - الرجاء المغربي - سيمبا التنزاني - الترجي التونسي - شباب بلوزداد الجزائري.