الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:45 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. رابطة الأندية تعلن موقفها النهائي من تأجيل مباراة الأهلي والمصري

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

أرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا للنادي الأهلي، لتوضح موقفها النهائي من تأجيل المارد الأحمر أمام المصري البورسعيدي، في دور الـ 16 ببطولة كأس الرابطة المصرية 2023.

وأوقعت قرعة رابطة الأندية المصرية، النادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي، في المواجهة التي تقام يوم الإثنين الموافق 27 مارس المقبل، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الرابطة المصرية 2023.

وخلال الأيام الأخيرة طالب النادي الأهلي بناءً على تعليمات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، تأجيل المباراة، وذلك بسبب وجد عناصر كثيرة في الفريق مع المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي.

وجاء نص خطاب رابطة الأندية المصرية، على النحو التالي: "يرجى التكرم بالإحاطة بأنه تقرر الاعتذار عن تلبية طلبكم حتى لا يتم الإخلال بنظام شروط المسابقة".

وحيث أن المادة 57 من لائحة المسابقات تنص على الأتي: "تنظم وتدير رابطة الأندية مسابقة سنوية ويكون الإشتراك فيها إجباريًا لأندية القسم الأول وبفريقها الأول (بدون اللاعبين الدوليين في حال تواجدهم مع المنتخبات الوطنية)، وتسعى مسابقة كأس الرابطة وتقام المباراة النهائية على ملعب يحدده مجلس إدارة الرابطة".