الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:26 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يشكر الداخلية بعد الموافقة على حضور الجماهير في مباراة الهلال

جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رسالة شكر وتحية إلى محمود توفيق وزير الداخلية والقيادات الأمنية، بعد الموافقة على حضور 50 ألف مشجع في مباراة الفريق المقبلة ضد الهلال السوداني.

وجاءت موافقة الجهات الأمنية تلبية لطلب النادي الأهلي، لمؤازرة اللاعبين في المباراة المصيرية، والتي تحدد مصير المارد الأحمر في البطولة الإفريقية.

وأكد مجلس القلعة الحمراء على اعتزازه وتقديره للجهات الأمنية على الجهد المبذول في مختلف المواقف وما يتحملونه من دعم للمؤسسات الرياضية والتي تمثل البلاد في المحافل القارية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دورالمجموعات بدوري أبطال إفريقيا، خلال المباراة المقرر لها التاسعة يوم السبت الموافق 1 إبريل، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر لحصد بطاقة العبور لربع نهائي دوري الأبطال عن طريق نظيره السوداني، والثأر من موقعة الذهاب التي شهدت سقوط الأهلي في ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في مجموعته الثانية، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني خلفًا لصن داونز الجنوب إفريقي، الذي ضمن التأهل مسبقًا.