الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

8 مصابين في انقلاب سيارة بـ«صحراوي المنيا»

حادث
حادث

شهد الطريق الصحراوي الشرقي حادث انقلاب سيارة ملاكي، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص نقلوا إلى أقرب مستشفى.

البادية تعود إلى تلقي حكمدار مديرية أمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات المرور بوقوع حادث ووجود مصابين جنوب كمين الصفا.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص أنه في أثناء سير سيارة تحمل رقم (6482 ن ل ر) بالطريق القديم، انفجر الإطار الأمامي الأيمن للسيارة واختلت عجلة القيادة بيد السائق وانقلابها بالطريق.

أسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص محل إقامتهم مركز المنيا، نقلوا بواسطة سيارات مرفق الإسعاف إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم مع تجنيب آثار الحادث نهر الطريق.

في سياق آخر وقع حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، وأسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة 11 آخرين.

فور تلقى أجهزة الأمن البلاغ، انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية، برفقة ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وتسيير حركة سير المركبات، وتم الدفع بسيارات إسعاف.