الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:49 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

رمضان 2023.. مواعيد وقنوات عرض حلقات «بابا المجال»

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

يتسائل الجمهور عن موعد عرض مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، بعد تصاعد العديد من الأحداث بعد عرض أول حلقتان من المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

يُعرض مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر قناة النهار، وتُعاد في الثانية صباحًا والتاسعة صباحًا، وعبر قناة النهار دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وتُعاد في الرابعة صباحًا والثامنة صباحًا، إلى جانب عرضه عبر منصة watch it.

مسلسل بابا المجال

مسلسل "بابا المجال" بطولة الفنان مصطفى شعبان، نسرين أمين، باسم سمرة، سهر الصايغ، سوسن بدر، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، جومانا مراد، أحمد كشك، محمود حافظ، محمد نجاتي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل بابا المجال

تدور أحداث مسلسل "بابا المجال" حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات، ويبدأ حياته من الصفر حتى يصبح من أكبر تجار قطع السيارات ويطلقوا عليه لقب بابا المجال نظرًا لتفوقه في مجاله، ويواجه العديد من المواقف والمشكلات في حياته.