الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد عرض الحلقة الخامسة من «كامل العدد»

الحلقة الخامسة من مسلسل كامل العدد
الحلقة الخامسة من مسلسل كامل العدد

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل كامل العدد والقنوات الناقلة يبحث عنها الجمهور، وذلك لمتابعة العمل الذي تقدم بطولته النجمة دينا الشربيني.

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل كامل العدد

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل كامل العدد تدور حول أحمد وليلى خبراء التجميل ضمن إطار اجتماعي كوميدي عن السيدات المطلقات، وستعلن عنها القنوات التي تبدأ في عرضها يوم 23 مارس الجاري، وهو أول أيام السباق الرمضاني.

مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل كامل العدد

يمكن مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل كامل العدد اليوم السبت 25 مارس 2023 عبر منصة شاهد SHAHID VIP الأصلية- شاهد الرقمية، إذ تعد مفاجأة للجمهور قبل عرضه على التلفزيون يوم الخميس المقبل 23 مارس الموافق أول أيام شهر رمضان.

أبطال الحلقة الخامسة من مسلسل كامل العدد

الحلقة الخامسة من مسلسل كامل العدد من بطولة كل من الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة، كلًا من الفنانة إسعاد يونس، والفنانة ألفت إمام، والفنانة جيهان الشماشرجي، والفنان مصطفى درويش وآخرين.