الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:51 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى حجاج يطرح «جامدة» من مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

طرح النجم مصطفى حجاج أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "جامدة" من البرومو الدعائي لمسلسل "كامل العدد" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

مسلسل "كامل العدد" يشارك به الفنانة دينا الشربيني، وشريف سلامة، وآية سماحة، وأحمد كمال، والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وأحمد جمال سعيد، وجيهان الشماشرجي، وعمرو جمال، وإخراج خالد الحلفاوي، وتأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش.

يتكون مسلسل "كامل العدد" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

الجدير بالذكر أن الفنانة دينا الشربيني حققت نجاحا جماهيريا واسعا بمسلسلاتها الرمضانية خلال مشوارها الفني، فعلى سبيل المثال مشاركتها في مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاح كبير وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسلا، وحصلت دينا الشربيني وقتها على أفضل ممثلة في عدة مهرجانات، وأيضا مسلسل“ لعبة النسيان ”و "قصر النيل" وغيرهما.

يذكر أن المخرج خالد الحلفاوي مخرج مسلسل "كامل العدد" في أثناء مداخله هاتفية له مع برنامج "أسرار النجوم" على نجوم أف أم تحدث عن كواليس المسلسل قائلا: الحمد لله خلصت تصوير العمل، وفكرة تقديم مسلسلات من 15 حلقة حاجة جميلة جدا، وجذبني ل كامل العدد السيناريو وفيه حدوتة متنوعة بها الدراما والمشاعر والإنسانيات والرومانسية والكوميدي مع أنه مش كوميدي صريح، ولم أتعامل معه على أنه كوميدي ولكنه مملوء بكوميديا الموقف، وفيه عوامل كثيرة استفزتني لعمل هذا المسلسل سنراها مع عرضه.