الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهم «جعفر العمدة».. حكاية مشوار أحمد سعد في غناء تترات مسلسلات رمضان

احمد سعد
احمد سعد

كشف النجم أحمد سعد عن استمراريته في غناء تترات مسلسلات رمضان خلال مشواره الفني منذ عام 2011 وكانت بدايته في تترات المسلسلات مع مسلسل "شارع عبد العزيز" بطولة الفنان عمرو سعد، واغنيه"ادعوا لي في الحرم".

غناء تتر مسلسل جعفر العمدة

يقدم أحمد سعد في الموسم الرمضاني هذا العام تترات البداية والنهاية لمسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، وإخراج محمد سامي.

كما طرح الأغنية الدعائية للمسلسل بعنوان «أنا قادر»، والتي حققت أكثر من مليوني مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

غناء تتر مسلسل البرنس

يعد هذا التعاون الثاني ل أحمد سعد مع محمد رمضان، حيث سبق وقام بغناء تتر البداية والنهاية في مسلسل البرنس وقام أيضا بغناء رباعيات المسلسل أحداث العمل الذي حقق نجاح كبير وقته عرضه في شهر رمضان قبل الماضي.

غناء تتر مسلسل بركة

قدم أحمد سعد تتر مسلسل بركة والتي حملت اسم "أنت ابن أبوك"، والمسلسل كان من بطولة الفنان عمرو سعد، وعرض عام 2019.

غناء تتر مسلسل ملوك الجدعنه

حقق أحمد سعد نجاحا كبيرا بغناء أغنية "كل يوم" تتر مسلسل ملوك الجدعنة في رمضان الماضي 2021، بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، والتي تصدرت حينها قائمة الأكثر استماعا على أحد التطبيقات الشهيرة في الموسيقى، إلى جانب غنائه مجموعة من الأغاني داخل المسلسل.

غناء تتر مسلسل توبة

قدم أحمد سعد أغنيات تتر بداية ونهاية مسلسل توبة، في رمضان الماضي 2022 وهو بطولة الفنان عمرو سعد بجانب عدد من الأغنيات خلال حلقات المسلسل والتي نالت إعجاب المشاهدين.

أغنيه بحبك يا صاحبي من مسلسل يونس ولد فضه

حقق أحمد سعد نجاحا كبيرا بواحدة من أشهر أغانيه وهي أغنية بحبك يا صاحبي عام 2016 والتي تم عرضها ضمن أحداث مسلسل يونس ولدا فضة، وما زالت تعرض حتى الآن في الأفراح والمناسبات.