الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان: شخصيتي في جعفر العمدة أكبر مني.. ونجاحه هيتخطى البرنس

محمد رمضان-أرشيفية
محمد رمضان-أرشيفية

حل النجم محمد رمضان، مساء أمس الثلاثاء ضيفًا برنامج "مساء إم دي سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر شاشة قناة دي إم سي.

وقد تم تصوير هذه الحلقة من البرنامج داخل لوكيشن تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم جعفر العمدة، والمقرر عرضه في رمضان 2023.

محمد رمضان: شخصيتي في جعفر العمدة أكبر مني.. ونجاحها هيتخطى البرنس.. أبرز تصريحاته مع رامي رضوان

أكد محمد رمضان، خلال الحلقة أنه يجسد شخصية أصيلة خلال أحداث مسلسله "جعفر العمدة" وتنتمي لحي السيدة زينب، هي شخصية تتميز بالانتماء والأصل لمنطقتها، حيث أنها لم تخرج من جلباب والدها ولا المنطقة التي نشأت فيها.

وتابع، هذه الشخصية تمتلك صفات أخلاقية مميزة، وأيضًأ أخطاء مثل أي شخصية بشرية، فالكمال لله وحده، معقبًا: العظيم بقا في هذه الشخصية إنها تدرك أخطاءها مع جميع المواقف اللي بتمر بيها في حياتها، و بيعترف بيها، علشان كده أنا حبيتها جدًا.

وأوضح، شخصيته في جعفر العمدة تشبه في علاقته بوالده، بجانب سيطرته في العمل ونفوذه، حيث أنه يقدم شخصية رجل أعمال مصري، ولكنه أمام والدته يصبح انسان ضعيف، وهذه صفات مشتركه بينه وبين شخصيته الحقيقة.

وأشار إلى أن الذي شجعه على تقديم الشخصية هو فرق السن بينه وبينها، حيث أنها أكبر منه بحوالي 20 عاما، وهذا كان تحدي كبير بالنسبة له، فالشخصية عمرها يبلغ 56 عاما، معقبا: وده اكتر حاجة استفتزني كممثل، والتفاصيل كلها تبان، والحركة برضو في العمر ده، بس التفاصيل مهمة جدًا، والحركة بتبقى أبطأ شويه من مرحلة الشباب، حتى مسكة كوباية الشاي حتى بتكون مختلفة تماما، وأعتقد إن ده ممكن يحسس الجمهور بالمصداقية، دا غير التفاصيل التانية اللي تخلي الجمهور يصدقني، واثق أن نجاحه هيتخطى نجاح مسلسل البرنس والأسطورة، واتمنى يعجب الجميع.

وأضاف: "أكثر لقب مقرب إلى قلبه هو اسمه محمد رمضان فقط، وذلك لأنه اسمه الحقيقي ويشعر بالفخر به لأن اسمه واسم والده، أيضًأ الألقاب الأخرى مثل الأسطورة وابن حلال ونمر وأن مقربين له، ولكن ليس مثل اسمه الحقيقي.