الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابن خال محمد رمضان.. عصام السقا يكشف عن دوره في مسلسل «جعفر العمدة»

عصام السقا
عصام السقا

أعلن الفنان عصام السقا عن دوره في مسلسل «جعفر العمدة» للفنان محمد رمضان والمقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث يجسد شخصية شاب يدعي "نعيم" وهو ابن خال محمد رمضان في المسلسل وتجوز أخته وعايش معهم بنفس المنزل وهو الأقرب لمحمد رمضان.

وتحدث عصام السقا عن الفيديو التي قامت شركة ميديا هب بنشره عبر حسابهم الرسمي قائلا: نعيم شخصية مركبة، دائما متغير مع تفاصيل جعفر، هو من مواليد حي السيدة زينب، شاب جدع، دائما شايلا حمل العيلة، وكتفه في كتف جعفر، فهو ما بين حياته الشخصية مع مراته وولادة، وما بين شخصية ثانية في قصة كفاح جعفر، فهو ما بين طيب وما بين شرير "، موضحا أن قصة حبه الوحيدة" صباح "شقيقة جعفر العمدة (محمد رمضان).

وأوضح السقا تجربته العملية مع المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان قائلا: محمد سامي مختلف في كل الأحداث، صورة ودراما، ومحتوى، والأهم عنده إنه يبقى مركز على كل تفاصيل الممثل، يبقى ملم بتفاصيل كل شخصية، تجربة عظيمة جدا، أي حد يبقى نفسه يشتغل مع محمد سامي"، متابعا: "وأنا كسبت رمضان كأخ واستفدت منه كثيرا وهو جدع جدا، وتعب معاديا في شخصية نعيم ومعانا كلنا، كان يخاف علينا كلنا عشي الكل يطلع بأفضل شكلا.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل" جعفر العمدة "من بطولة محمد رمضان، وزينه، هالة صدقي، عصام السقا، مي كساب، منه فضالي، منذر ريحانه، دعاء حكم، فريدة سيف النصر، أحمد طاش ، بيومي فؤاد، طارقا النهري، جوري بكري، أحمد فهيم، أحمد مجدي، العمل إنتاج شركة ميديا هب، سيناريو وحوار مهاب طارق، تأليف وإخراج محمد سامي.

تدور أحداث مسلسل" جعفر العمدة "في إطار اجتماعي شعبي، يحكي قصه جعفر العمدة وهو شباب في العقد الرابعة من عمره ومتزوج من ثلاث نساء، ويمتلك شركات كبيرة للمقاولات كما يدفعه للدخول في العديد من الصراعات داخل وخارج عمله، ويقابل بالصدفة فتاه تدعي" عايدة "ويبدأ في التعارف عليها وتنشأ بينهم العديد من المفاجآت.