الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:15 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة.. محمد رمضان يعلن عن مسلسله الجديد على منصة رقمية

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن النجم محمد رمضان عن انضمامه بالمشاركة لأول مرة في مسلسل جديد يعرض على إحدى المنصات الرقمية، وأنه يبدأ التصوير به بعد عيد الفطر المبارك.

وأوضح محمد رمضان خلال لقائه في برنامج "مساء DMC" قائلا: ممكن أقدم عملا خارج السباق الرمضاني لو مشغول بشيء آخر يسعد جمهوري، وممكن أضحى بشهر رمضان عشان أعمل لهم شيئا يمتعهم محتاج مجهود أكبر.

وأضاف رمضان قائلا: "بدأنا نلاحظ أن الجمهور بدأ يتابع المنصات الأجنبية والعربية والرقمية، وبعد العيد الصغير داخل أصور أول مسلسل لمنصة رقمية، ومكون من 7 حلقات فقط".

مسلسل جعفر العمدة

تحدث محمد رمضان عن تفاصيل دوره في مسلسل جعفر العمدة مؤخرا، خلال لقائه في برنامج مساء Dmc، حيث قال: "شخصية مصرية أصيلة بينتمي إلى حي السيدة زينب العريق، عنده انتماء وأصل وراجل مطلعش من جلباب أبيه ولا المنطقة اللي نشأ فيها، عنده صفات كثير عظيمة، وأيضا عنده أخطأ بشرية طبيعية، والكمال لله وحده".

وأضاف رمضان: "العظيم في الشخصية إن هو شخص يبتدراك أخطاءه مع المواقف واللي بيشوفه في حياته، ويعترف بيه، وشخصية أنا حبيتها جدا".

يضم مسلسل جعفر العمدة مجموعة من نجوم الفن، منهم الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، منة فضالي، منذر ريحانة، عصام السقا، منة فضالي، مي كساب وآخرين، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب، ويعرض المسلسل في رمضان المقبل.