الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:32 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد العدل يشكر فريق عمل «عملة نادرة»: «تعبنا جدا»

محمد العدل
محمد العدل

تحدث المخرج محمد العدل عن مسلسله الجديد عملة نادرة الذي يشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2023، وتجسد بطولته الفنانة نيللي كريم.

المخرج محمد العدل يشكر طاقم عمل مسلسل عملة نادرة

كتب المخرج محمد العدل، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قبل رمضان عايز اشكر كل الناس اللي تعبت في المسلسل من أكبر عامل لأصغر عامل".

وتابع مخرج مسلسل عملة نادرة: "من أكبر ممثل لحد أصحاب الأدوار الثانوية، كلنا تعبنا جدًا وبنحاول نقدم حاجة تعجبكوا، يارب تحبوا المسلسل ويوصلكوا وتوصل رسالته، رمضان كريم على كل الناس وكل سنة وانتوا طيبين ويارب أدينا من كرمك اللي مالوش حدود، يا كريم يارب، نتقابل تاني بعد رمضان إن شاء الله".

أبطال مسلسل عملة نادرة

أبطال مسلسل عملة نادرة، تضم نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنانة نيللي كريم، والفنان الكبير جمال سليمان، والنجمة جومانا مراد، والفنان أحمد عيد، وكمال أبو رية، والنجمة الكبيرة فريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفي، وعلي الطيب، والنجمة مريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وئام مجدي، وآخرين من ضيوف الشرف.

القنوات والمنصات الناقلة لمسلسل عملة نادرة

ومن المقرر عرض مسلسل "عملة نادرة" للفنانة نيللي كريم، عبر عدد من القنوات الفضائية من بينها شاشة قناة "سي بي سي، وسي بي سي دراما، كما يمكن للجمهور مشاهدة المسلسل أيضا، عبر المنصة الإلكترونية "شاهد" فضلا عن عرضه على منصة "واتش ات" الرقمية طوال شهر رمضان.