الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:23 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 192301 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

حملات مرورية
حملات مرورية

نجحت الإدارة العامة للمرور، فى تكثيف حملات المرورية لتحقيق الانضباط المروري، وتم ضبط 192301 مخالفة مرورية مختلفة، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة على مستوى الجمهورية.

وأثمرت جهود الحملات الأمنية خلال الـ24 ساعة عن ضبط 192301 مخالفة مرورية متنوعة من بينها المخالفات 139210مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و160 مخالفة السير دون تراخيص، و29 مخالفة موقف عشوائي، و11 مخالفات شروط التراخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فى سياق آخر،تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة، برئاسة الدكتور ماجد موسي، رئيس الإدارة المركزية، من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المستلزمات المستخدمة في طب الأسنان.

بداية الواقعة عندما استوقف مأمور الجمرك المعين على الخط الأخضر ،أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، على ركاب رحلة الخطوط المصرية، القادمة من دبي، أحد الركاب عندما حاول الخروج، من بوابة اللجنة الجمركية، بسؤاله أنكر انه يحوز لما يجب الإفصاح عنه، أو ما يستحق عنه رسوم جمركية وضرائب.

وعند تفتيش الحقائب الخاصة به من قبل مأمور الجمرك كريم نادي ورئيس القسم محمد موافي علي جهاز الفحص بالأشعة، تلاحظ لهما وجود أجسام معدنية بكمية كبيرة داخل حقائبه.