الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:18 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تحتفل بيوم المجند 2023

احتفالاً بمناسبة يوم المجند 2023
احتفالاً بمناسبة يوم المجند 2023

نسقت الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن بقطاع قوات الأمن، احتفالاً بمناسبة يوم المجند ،2023 بحضور عدد من مساعدى الوزير وقيادات وزارة الداخلية.

ويشمل الاحتفال استعراض الأهداف الإستراتيجية التي تم تحقيقها خلال العام التدريبي الحالي، وما تم إنجازه في مجال التدريب والتأهيلي، إلى جانب استعراض ملامح الإستراتيجية التدريبية المزمع تحقيقها خلال المرحلة المقبلة للمجند، بما يتماشى مع طبيعة العمل الأمني والتضحيات التي يقدمها رجال الأمن في حماية وطنه وحياته.

وشاهد الموجودين بالاحتفال بعض العروض والبيانات العملية في كل المهام الأمنية والتي ظهر بها كل العمليات التدريبية التي يحصل عليها المجند وقدرته على استيعاب أحدث الأساليب التدريبية والكفاءة القتالية العالية التي تمكنه من أداء المهام الموكل بها حتى يتم التعرف على كفاءته ، لوضع الطمأنينة في نفوس المواطنين والحفاظ على أمن البلاد.

وتم الانتهاء من فاعليات الاحتفال بتسليم شهادات التقدير للمتميزين في الرماية القتالية ومجالات العمل الأمني المتنوعة، ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لوزارة الداخلية بالاهتمام بالمجند باعتباره أحد أهم الركائز الأساسية في منظومة العمل الأمني والشرطي.