الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أجر محمد رمضان 200 ألف دولار.. 3 أشياء تنذر بفشل برنامج رامز نيفر إند

برنامج رامز نيفر إند
برنامج رامز نيفر إند

برنامج رامز نيفر إند في رمضان 2023 يتعرض للكثير من الانتقادات خلال اليومين الماضيين بعد انطلاق عرضه يوم الخميس الماضي 23 مارس.

هناك 3 أشياء تنذر بفشل برنامج رامز نيفر إند الذي يواصل به برنامج المقالب الشهير في رمضان، بعد أن حل محمد رمضان ضيف الحلقة الأولى وأحمد السقا ضيف الحلقة الثانية.

أشياء تنذر بفشل برنامج رامز نيفر إند

- أولًا عرض أول حلقات لنجوم أكثر شعبية بالوطن العربي مثل محمد رمضان وأحمد السقا لكي يشاهده عدد كبير من الجمهور ويحصد نسب مشاهدة عالية.

- كثير من الجمهور يرى أن برنامج رامز نيفر إند، وهو برنامج مقلب رامز جلال لعام 2023 لا يتميز بشيء جديد، ويكرر نفسه، كما أن الإيفيهات التي يستخدمها مستهلكة.

برنامج رامز نيفر إند

انتقادات برنامج رامز جلال في رمضان 2023

- من بين انتقادات برنامج رامز جلال في رمضان 2023، أنه يتسبب في أذى وإصابات لزملائه الضيوف أو رعب قد يسبب أزمة صحية لشخص كبير في السن.

- ويرى العديد أيضًا أن برامج المقالب زمان مثل الكاميرا الخفية للراحل إبراهيم نصر، أو حسين على الهوا للراحل حسين الإمام، وبرنامج إديني عقلك حيث كانت أوقع وترسم الابتسامة على وجوه المشاهدين.

يشار إلى أن أجر الفنان محمد رمضان كان حوالي 200 ألف دولار للظهور في برنامج رامز نيفر إند، ورغم نجوميته إلا أن الإفيهات القديمة المستهلكة تضع البرنامج في طريق الفشل.