الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:18 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

50 جنيهًا للدرجة الثالثة.. الأهلي يعتمد أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني

الأهلي
الأهلي

أعلن النادي الأهلي، منذ قليل، رسميًا، أسعار تذاكر مباراته أمام نادي الهلال السوداني، ضمن منافسات ختام دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها السبت على ستاد "القاهرة الدولي".

وأصدر النادي الأهلي، بيانًا رسميًا، عبر موقعه الإلكتروني، يعلن فيه أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني.

وجاء البيان على النحو التالي:

أعلنت لجنة المباريات بالنادي عن أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني، المحدد لها السبت المقبل باستاد القاهرة، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. وجاءت على النحو التالي:

٥٠ جنيهًا للدرجة الثالثة
٦٠ جنيهًا للدرجة الثانية
٢٠٠ جنيه للدرجة الأولى
٦٠٠ جنيه للمقصورة الأمامية

هذا وسوف يتم طرح التذاكر عبر السيستم الإلكتروني في منتصف الليلة. جاء ذلك في ضوء المشاورات العديدة التي جرت مع الجهات المعنية خلال الأيام الماضية، وفي مقدمتها الأمن وشركة «تذكرتي» وشركة «ستادات».

وأبدت كل هذه الجهات تعاونًا كبيرًا مع النادي وحرصت على تلبية رغبته في النزول بأسعار التذاكر في هذه المباراة المهمة إلى أقصى درجة ممكنة.

ووجه النادي الشكر والتحية إلى كافة الجهات الوطنية التي بذلت جهدًا كبيرًا لمساندة الأهلي في هذا اللقاء المرتقب، والذي يحتاج فيه إلى جماهيره الوفية التي تمثل القاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات، وهي دائمًا ما تضرب المثل في الالتزام والتشجيع المثالي ومساندة لاعبيها طوال الوقت.