الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:20 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

بدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من أمس الجمعة، في الاستعدادا لخوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام نظيره الهلال السوداني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويأتي النادي الأهلي وفقًا لقرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي.

ويحتل صن داونز الجنوب إفريقي، صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، ومن بعده الهلال السوداني برصيد 10 نقاط، ثم الأهلي المصري برصيد 7 نقاط، وأخيرًا القطن الكاميروني بدون نقاط.

كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الهلال

عاد الفريق الأول للتدريبات الجماعية، بداية من أمس الجمعة، على ملعب التتش بفرع النادي بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية الطويلة لمدة 6 أيام التى حصل عليها الفريق، وعاد مارسيل كولر، المدير الفني إلى القاهرة بعد سفره إلى بلاده لقضاء إجازة.

قبل انطلاق مران الأمس، حرص مارسيل كولر، على عقد جلسة مع اللاعبين، من أجل الحديث ومطالبتهم بضرورة تكثيف كل جهودهم لعبور مباراة الهلال والتأهل إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال البطولة المهمة بالنسبة للنادي والجماهير.

وخلال الجلسة التي انطلقت قبل المران الجماعي، أخبر اللاعبين أنه بدأ في إعداد الخطة المناسبة للمباراة المقبلة أمام الهلال، وطالبهم بضرورة تسجيل هدف مبكر خلال المواجهة متسغلين عامل الأرض والجمهور، وأخيرا لابد من مشاهدة العديد من المباريات السابقة للفريق السوداني، لمعرفة نقاط القوة والضعف.