الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 12:41 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستجدات تجديد عقد محمود متولي مع الأهلي.. وموقف اللاعب

محمود متولي
محمود متولي

يستمر الحديث عن مستقبل محمود متولي، مدافع الفريق الكروي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد اللاعب مع الفريق، والاستمرار داخل صفوف المارد الأحمر خلال السنوات المقبلة.

انضم محمود متولي، إلى النادي الأهلي في صيف 2019 قادمًا من الإسماعيلي، ويرتبط المدافع بعقد مع المارد الأحمر حتى 30 يونيو 2024.

مستجدات تجديد عقد محمود متولي مع الأهلي

وعلمت جريدة "الطريق"، من أحد المصادر داخل الفريق، أن مسئولو النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية بدأ في فتح مفاوضات مع محمود متولي، من أجل تمديد عقده والاستمرار داخل الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن إدارة النادي بدأت في التفاوض على تمديد العقد لمدة 3 سنوات إضافية، وذلك بعدما حصلت على موافقة من مارسيل كولر، المدير الفني على تمديد عقد اللاعب، في ظل اقتناعه التام بوجود المدافع داخل الفريق.

وأردف المصدر خلال تصريحاته، الحديث عن موقف اللاعب من تمديد عقده قائلًا: "أبدى متولي، موافقة مبدئية عن تمديد عقده مع الأهلي، لأن لديه رغبة قوية في الاستمرار داخل القلعة الحمراء".

وعلى جانبه، يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة ومرتقبة أمام نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.