الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد مرتجي يكشف تطورات أزمة مهاجم الأهلي

خالد مرتجي
خالد مرتجي

كشف خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، مستجدات أزمة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وقال مرتجي في تصريحات إذاعية لمحطة "الشباب والرياضة": "نحتاج مهاجم بالتأكيد ولكن هذا لا يعني أننا لا نملك لاعبين في هذا المركز، الأهلي يمتلك أفضل مهاجمين في مصر.. كنا نخطط للتعاقد مع لاعب مهاجم في فترة الانتقالات الأخيرة ولكن كان الأمر صعبًا، لأن الأندية لا تفضل ترك لاعبيها في الشتاء ونتمنى أن يكون الأمر أسهل في الانتقالات الصيفية".

وأضاف مرتجي: "كولر تولى المهمة في سبتمبر وليس من وقت بعيد وهو يعمل على هذا الأمر ويخطط لفترة الانتقالات المقبلة من الآن، وسوف نتعاقد مع مهاجم ولكن لم يتم الاستقرار على جنسيته الآن".

وواصل أمين صندوق الأهلي أن ملف التعاقدات يتولى مسؤوليته لجنة كرة يترأسها محمود الخطيب ومعه عدد كبير من رموز النادي منهم حسام غالي، مشيرًا أن ثقته في الخطيب كبيرة.

واختتم مرتجي: "الأمر في الأهلي مختلف لأن الجميع مطالب بأن يكون رقم واحد، فقد طالبتنا الجماهير بالفوز على ريال مدريد وفلامنجو وهذا يوضح قيمة الأهلي، وعندما وافقت الجهات على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الهلال زادت الحالة المزاجية للملايين".